السبت، 23 ذو الحجة 1445 ، 29 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أسعار الأرز والسكر زادت ولا انخفضت بعد عيد الأضحى ..اعرف الكيلو عامل كام

ارز
أسعار الأرز
أ أ
شهدت عيد الأضحى استهلاك كميات كبيرة من الأرز خاصة انه الطبق الأساسي في العيد للفتة ، ويهتم الكثير من الأشخاص لمعرفة أسعار السلع الأساسية لحظة بلحظة لمعرفة كل ما هو جديد يطرأ على السوق المحلي من تغيير في الأسعار سواء كان انخفاض أو صعود، ومنها الأرز، وبعد انتهاء العيد  يمكنك من خلال السطور التالية معرفة.

سعر كيلو الأرز اليوم الاربعاء:

بلغ متوسط سعر كيلو الأرز اليوم في الأسواق نحو 32.53 جنيه، حيث يتراوح سعر كيلو الأرز في مصر ما بين 29.09 جنيه و37.67 جنيه، حسب المنطقة وجودة المُنتج.

سعر كيلو السكر اليوم

يصل متوسط سعر كيلو السكر اليوم بالسوق المحلي إلى 34.64 جنيه، حيث يتراوح سعر كيلو السكر ما بين 34.64 جنيه و34.64 جنيه حسب المنطقة وجودة المُنتج

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة