الإثنين، 18 ذو الحجة 1445 ، 24 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أسرع قرض من بنك مصر هتاخده وانت واقف .. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

بنك مصر
بنك مصر
أ أ
كشف بنك مصر لعملائه عن قرض يتم منحه بموجب الراتب في حال وجود تحويل له على فرع من فروع البنك. 

 وأوضح البنك، أنه يتم الموافقة علي القرض خلال ساعة بدون تقديم مستندات وبدون مصاريف إدارية.

قيمة القرض من بنك مصر 

وأضاف البنك أن القرض بقيمة 200 الف جنيه ويتم التقديم عليه من خلال بيانات بطاقة الرقم القومي للعملاء واستكمال باقي الإجراءات لصرف المبلغ. 

وتبلغ قيمة الفائدة على القرض نحو 29.5 % وهي فائدة متناقصة.


ونوه البنك انه لعملاء الجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات ببطاقات بنك مصر، يمكنكم التقديم من خلال


امالعملاء الجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات بحسابات مرتبات بنك مصر، يمكنهم التقديم من خلال تطبيق الموبايل البنكي BM Online لتحميل التطبيق اضغط

جدير بالذكر، أن بنك مصر حصد  مؤخرًا 5 جوائز من مجلة ذا يوربيان البريطانية لعام 2024، ففي مجال الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية حاز البنك على 4 جوائز وهي؛ أفضل بنك في إدارة الخزانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أفضل بنك في إدارة السيولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما حاز البنك على جائزة أفضل علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة