الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أرخص سيارة مجمعة محليًا في مصر بأنظمة أمان متطورة.. اعرف التفاصيل

سيارات بي واي دي
سيارة بي واي دي F3
أ أ
يبحث المقبلون على شراء سيارة جديدة عن أرخص سيارة مجمعة محليًا في مصر، حيث يفضل فئة كبيرة من المستهلكين اقتناء هذه السيارات بسبب سعرها المنخفض مقارنة بالطرازات الأخرى.

وتصنف سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 كأرخص سيارة مجمعة محليًا في مصر، وهي تصنف ضمن شريحة الطرازات السيدان.

أسعار بي واي دي F3 موديل 2025 في مصر

وزودت سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 بباقة مميزة من التجهيزات القياسية، وهي تقدم في السوق المصري بسعر يبدأ من 570 ألف جنيه للفئة الأولى، بينما وصل سعر الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا نحو 650 ألف جنيه.

مواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 في مصر

ووفقًا للبيانات الرسمية المعلنة من جانب الوكيل زودت الفئة الأولى بناقل حركة يدوي بينما زودت الفئة الثانية بناقل حركة أوتوماتيكي.
وتحتوي سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 على محرك ذات تنفس طبيعي وبسعة وصلت إلى 1500 سي سي، وهو مكون من 4 أسطوانات، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

ويضخ الموتور قوة قدرها 108 أحصنة، وعزم دوران 145 نيوتن/متر، وتستهلك السيارة نحو 6،3 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

تعرف على أحدث سيارات علامة فيراري الإيطالية في مصر

ويصل الارتفاع الكلي للسيارة إلى 1490 مم، ويصل عرضها إلى 1705 مم، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2600 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4553 مم.

وزودت أرخص سيارة مجمعة محليًا في مصر بأنظمة أمان متطورة ومنها
وسائد هوائية للحماية.
توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
إنذار لمنع السرقة.
فرامل مانعة للانغلاق.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة