الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أرخص سيارة زيرو تقدمها جيلي الصينية في مصر.. اعرف بكام

سيارة
أرخص سيارة زيرو تقدمها جيلي الصينية في مصر
أ أ
يبحث المقبلين على شراء سيارة جديدة عن أرخص سيارة زيرو تقدمها جيلي الصينية في مصر، إذ  تقدم جيلي 5 طرازات رياضية SUV والتي حققت شعبية كبيرة في السوق المصرية.  

أرخص سيارة زيرو تقدمها جيلي الصينية في مصر 

وتصنف سيارة جيلي GX3 pro موديل 2025 كأرخص سيارة زيرو تقدمها جيلي الصينية في مصر، وهي تصنف ضمن شريحة الطرازات الرياضية SUV.

وتتوافر سيارة جيلي GX3 pro موديل 2025 في السوق المصرية عبر فئة واحدة من التجهيزات وبلغ سعرها نحو 780 ألف جنيه، وذلك وفقًا للقائمة السعرية الأخيرة والمعلنة من جانب الوكيل.

مواصفات جيلي GX3 pro موديل 2025 في مصر 

وزودت سيارة جيلي GX3 pro موديل 2025 بمحرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1500 سي سي، ويضخ قوة 103 أحصنة، و140 نيوتن/متر من عزم الدوران، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2480 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1575 مم، ويصل عرضها إلى 1760 مم، ويصل الطول الكلي للسيارة إلى 4005 مم.

وتحتوي سيارة جيلي GX3 pro موديل 2025 على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية للسائق، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، وأجهزة استشعار ركن السيارات الخلفية، ونظام التحكم في ثبات السيارة، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق.

بالإضافة إلى التحكم الديناميكي في السيارة، ونظام الحماية من السرقة، ومساعد للركن، ومثبت للسرعة، ووضع القيادة البيئية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة