الجمعة، 29 ذو الحجة 1445 ، 05 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أبرزها الريسيفر وشاحن الموبايل..أجهزة تهدر الكهرباء وتسبب ارتفاع قيمة فاتورة

dd72d516-d385-4b22-9f74-eb10b3c35d87
شاحن الموبايل
أ أ
يبحث الكثيرون عن طرق لتقليل فاتورة الكهرباء، في حين أن هناك أجهزة تسرق الكهرباء في منزلك وأنت لا تعلم و تعتبر سبب رئيسى من أسباب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء.

أجهزة تهدر الكهرباء
ونستعرض معكم بعض الأجهزة الكهربائية التى تهدر كميات كبيرة من الكهرباء والخطوات التي يجب اتباعها لتجنب اهدار الطاقة بهذه الأجهزة وهى كالاتي:

1-شاحن الموبايل: تستهلك شواحن الهواتف المحمولة قدر كبير من الكهرباء وحتى مع عدم توصيلها بالتليفون المحمول لذلك يجب نزع الفيشة من المنبع بعد الانتهاء من عملية الشحن.

2-الريسيفر: يستهلك جهاز استقبال القنوات الفضائية «الريسيفر» كمية كبيرة من الكهرباء على مدار الشهر بسبب شاشة عرض البيانات و ينصح بنزع الفيشة عقب انتهاء استخدام الجهاز.

3-جهاز روتر الإنترنت: يستهلك الروتر كهرباء بسبب وجود أكثر من 4 لمبات إشارة الشبكة، تعمل بشكل مستمر.

4-فيش الأجهزة الكهربائية المغلقة: رغم غلق الأجهزة من خلال الريموت الا أنها تكون فى وضع الاستعداد وبالتالى تستهلك كهرباء بنسبة تصل إلى 15% من قدرة الجهاز و يجب نزع الفيشة من المنبع لوقف الاستهلاك.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة