السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

آبل تدخل تحديثات على آيفون 12 لتفادى حظر المبيعات فى فرنسا وأوربا

ايفون12
آيفون 12
أ أ
وافقت شركة آبل على إدخال تحديثات لجهاز آيفون 12 في فرنسا بعد أن حظر المنظمون الفرنسيون مبيعات الطراز في فرنسا نظرا لانبعاث الهاتف مستويات إشعاع كهرومغناطيسي تتجاوز معايير الاتحاد الأوروبي.

الهواتف معتمدة في دول حول العالم منذ طرحها في عام 2020: 


وتصر الشركة الأمريكية، التي كشفت اليوم السبت، عن أحدث جيل من هواتف آيفون، على أن الطراز 12 آمن وأن الهواتف معتمدة في دول حول العالم منذ طرحها في عام 2020 .

وبينت الشركة أن المشكلة التي أثارتها الوكالة الحكومية الفرنسية التي تدير ترددات الاتصالات اللاسلكية "يرتبط ببروتوكول اختبار محدد".

هاتف آيفون 12 فشل مؤخرا في أحد نوعين من اختبارات الموجات الكهرومغناطيسية:


وذكرت الوكالة الفرنسية أن هاتف آيفون 12 فشل مؤخرا في أحد نوعين من اختبارات الموجات الكهرومغناطيسية القادرة على امتصاصها من قبل الجسم .

وأمرت الحكومة الفرنسية، يوم الثلاثاء الماضي، بوقف مبيعات الطراز وطلبت من شركة آبل إصدار تحديث للبرنامج لمعالجة المشكلة أو سحب هواتفها .

شركة آبل ستصدر تحديثا برمجيا للمستخدمين في فرنسا: 


وأشارت شركة آبل - في بيان - إلى أنها "ستصدر تحديثا برمجيا للمستخدمين في فرنسا لاستيعاب البروتوكول الذي يستخدمه المنظمون الفرنسيون".

وقالت المتحدثة باسم المفوضية الأوروبية سونيا جوسبودينوفا، يوم الخميس، إن الحظر الفرنسي كان من الممكن أن يمتد ليشمل جميع دول الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 27 دولة بعد ثلاثة أشهر إذا رفضت شركة أبل إصدار تحديثات وإذا لم تعترض أي حكومة أخرى.
icon

الأكثر قراءة