الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو .. حكاية عم "احمد" الاسكندرانى اشهر ترزى شبك الصيد

سمك اسماك الاسماك صيد صيادين  سمك
شبكة الصيد
أ أ

40 سنة وهو بيعمل  في مهنة  عمل شبك الصيد  او مايطلق عليها ترزى المهنة  في تصنيع الشبك في الاسكندية   ، موقع "اجري نيوز ", الإخبارى  ، بجولة داخل محافظة الإسكندرية للتعرف علي طرق تصنيع شبك الصيد بطريقة المحترفين من العم أحمد .



تستخدم شبكة الصيد  لصيد الأسماك وذلك برميها بالماء متسببة باحتجاز الأسماك في داخلها وتقييد حركتها، وتصنع شباك الصيد من شبكة تتكون عادة عن طريق عقد مجموعة من الخيطان الرفيعة نسبيًا، وعادة ما تصنع الشباك الحديثة من مادة البولي أميد الاصطناعية؛ مثل النايلون، كما يمكن استخدام الصوف أو خيوط الحرير في صناعة الشبكة حيث كان هذان النوعان شائعان في الاستخدام قديمًا وحتى يومنا هذا ولكن بنسبة أقل.   
          


للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو ..


تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ،اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك  واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة