الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446 ، 18 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو ..البنك الزراعى تمويل السلف الزراعية باقل فائدة واتاحتها إلكترونيا

البصل  بصل فلاحين  الفلاحين  فلاح
مزارعين
أ أ

البنك الزراعي المصري النهاردة بيتيح  الحصول على تمويل المحاصيل الزراعية أو ما يعرف "بالسلف الزراعية" إلكترونيا بشكل كامل لأول مرة من خلال المنصة الزراعية "اجرى مصر" المملوكة للبنك.

 التيسير على المزارعين

-الحصول على تمويل المحاصيل الزراعية بهدف التيسير على المزارعين للحصول على تلك الخدمة بسهولة، وذلك ضمن مشاركة البنك في "عيد الفلاح" إحدى فعاليات البنك المركزي للشمول المالي خلال شهر سبتمبر الجاري.



صرف مبلغ القرض للعميل من أي فرع من فروع البنك الزراعي

-يمكن للعميل التقدم بطلبه على المنصة الزراعية، ويتم إنهاء كافة مراحل وإجراءات الإقراض، وبعدها في الحال يتم صرف مبلغ القرض للعميل من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية أو تحويله على كارت "الفلاح – ميزة" لصرف التمويل المطلوب.

-  السلف الزراعية تعد أحد أبرز أوجه الدعم التي يقدمها لدعم ومساعدة صغار المزارعين لتحمل تكاليف الزراعة في مواجهة أي زيادة قد تطرأ على أسعار مدخلات الإنتاج والتشغيل.

تحريك مبالغ التمويل لبعض المحاصيل الزراعية بالتنسيق مع وزارة الزراعة لتقليل الآثار الناجمة عن الارتفاع العالمي في أسعار مستلزمات الإنتاج الزراعي وتقليل آثارها على صغار المزارعين وسكان الريف.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة