الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو .. اسعار وأنواع الخرفان بالأسواق قبل عيد الأضحى

سوق الماشية   ماشية  اغنام خراف
الخرفان قبل عيد الاضحى
أ أ

 ينشر موقع " اجري نيوز " , الإخباري  مع اقتراب  عيد الأضحى أنواع وأسعار الخرفان ومواصفات الخروف السليم قبل الشراء بأقل الأسعار .


للحصول علي خروف جيد تجنب الشراء من الباعة المتجولين ، تأكد من عدم وجود قطع بالاذن أو جرح بالجسم أو طفيليات خارجية بالفروة،  أن يكون الخروف نشيط الحركة وتجنب الخامل  أو مطأطأ الرأس  أو الراقد, تأكد من أن الخروف  قوائمه سليمة و لا يوجد عرج ظاهر .


عدم وجود افرازات ظاهرة من الفم أو الانف ,تكون العينان لامعتان نظيفتان وليس بهما إفرازات أو احمرار, فحص الصوف بحيث يكون ناعم الملمس و نظيف, فحص أسنان الخروف اللبنية و يفضل السن حتى استبدال زوج واحد من الأسنان الدائمة, الضغط على  جانبى البطن لمعرفة امتلاء الكرش من عدمه.




تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة