الخميس، 30 ربيع الأول 1446 ، 03 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بداية مشروع انتاج العسل .. كيف تتعامل مع الخلية ... فيديو

منحل , عسل نحل
مشروع انتاج العسل
أ أ

مبتدا  في مشروع   انتاج العسل ،  ينشر موقع" اجري نيوز" الإخباري  عددا من الإجراءات المتخذة للتعامل مع خلية النحل  بطريقة سهلة وبسيطة  حيث تحتوي خلية النحل علي ثلاث أنواع من النحل .



أصبحت تربية نحل العسل من الأنشطة الهامة في المجال الزراعي بعد ازدياد الوعي بدور النحلفي رفع دخل الفرد والمجتمع بما ينتجه من عسل وطرود نحل وملكات وخلافة فيحسن الصحة العامة ويقلل من تلوث البيئة، فضلا عما يشارك به النحل من مضاعفة الإنتاج الزراعي .



 لكن بإنتشار تربية النحل ظهر الكثير من المشاكل والمعوقات التي تسبب تدهور وزيادة التكلفة والجهد، مثل انتشار الأمراض والآفات المدمرة وكذلك سوء توزيع الطوائف مما يقلل متوسط إنتاج الطائفة بسبب شدة التنافس على المرعى، إضافة لقلة الخبرة الفنية لكثير من المربين بالعمليات الفنية الدقيقة مثل تربية الملكات وتقسيم الطرود.كما وكيفا لكثير من النباتات التي يزور النحل أزهارها.

 


للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو ..

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك  واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة