الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

المهندس عمار حميد يكتب .. عملية استخراج جمار النخيل

نخيل  النخيل نخل
نخل
أ أ
عملية استخراج جمار النخيل ( لب النخيل ) ، الجمار من الأطعمة التي يجهلها الكثير من الأشخاص، على الرغم من احتوائه على كمية كبيرة من العناصر الغذائية، التي تحمي الجسم من خطر الإصابة بالأمراض، وتدعم الجسم بفوائد صحية متعددة و من اهمها :



تزويد الجسم بمضادات الأكسدة ، تغذية الجسم من أهم فوائد الجمار تغذية الجسم وتزويده بالفيتامينات والمعادن الأساسية ،  تعزيز عمل جهاز المناعة  ،  تعزيز أداء الجهاز العصبي: ،  يساعد في خسارة الوزن ،  يساعد في منع الإصابة بفقر الدم  ، تقوية المناع  ،  الوقاية من مرض السرطان .

مفيد من أجل تقوية العظام، وتعزيز الأظافر ،  يساعد في الوقاية من مرض هشاشة العظام ،  يعالج ضعف العظام الذي يعاني منه بعض كبار السن ،  يساعد قلب النخل في بناء عضلات الجسم القوية، والأسنان القوية.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة