السبت، 18 ربيع الأول 1446 ، 21 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الدكتور محمود سليمان... الشريان التاجي يتحمل كام دعامة

الدكتور محمود سليمان
الدكتور محمود سليمان
أ أ
قصور الشرايين التاجية لا احد ينكر انه مرض العصر وله عوامل كثيرة منها ارتفاع ضغط الدم وداء السكري وارتفاع الكوليسترول والعامل الوراثي وانتشار التدخين، و للأسف هو المتسبب الأول في حدوث الوفاة عالميا. 

وبعد تشخيص المرض وعمل القسطرة القلبية، 

ان كان في مشكله في كل الشرايين، دايما النصيحة للمريض، اننا نعمل جراحه القلب المفتوح، لان الجراح بيقدر يصلح كل الشرايين عن طريق الوصلات الجراحية،


ولكن لو في مانع للجراحة او المريض رافض الجراحة تماما، ممكن نركب الدعامات والي بتوصل الي خمس وست دعامات أحيانا، والحالة تكمل تمام وفي صحه وعافية وخاصة في وجود الجيل الجديد من الدعامات،  واهم حاجه الالتزام بالعلاج وتغير نمط الحياة و تضبيط السكر، الضغط ، والدهون في الدم.

ودمتم سالمين 
دكتور محمود سليمان - استشاري امراض القلب والقسطرة التداخلية



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة