الإثنين، 25 ذو الحجة 1445 ، 01 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

3 أنواع نباتات ازرعيها فى البيت هتقلل الحرارة وتمتص الرطوبة

صبار
الصبار
أ أ
مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة يمكنك شراء بعض النباتات ووضعها فى المنزل لام لها القدرة على امتصاص الحرارة والرطوبة وخلال السطور التالية يمكنك التعرف عليها.

نبات زنبق السلام يمتص الرطوبة  


نبات زنبق السلام، وهذا النبات لدية القدرة على امتصاص الرطوبة الزائدة والقدرة على تنظيم درجة الحرارة، ويحتاج النبات الى ظروف مثالية للنمو حيث يحتاج الى مكان دافئ بعيد عن أشعة الشمس، ويحتاج ماء قليل ويمكن سقيه بالماء المقطر من خلال بخاخة ماء، وذلك من اجل الحفاظ على رطوبة التربة

نبات الصبار لتلطيف الجو:

نبات الصبار ،الذى تستخدم في الوصفات الطبية والتجمليية ووجوده في المنزل يعمل على  تنظيم درجة الحرارة، ويتطلب بعض العناية، ولا يحتاج للماء  إلا عندما تجف التربة ، وتتشقق قليلا قى فصل الصيف، اما في فصل الشتاء لا يحتاج للماء سوى مرة او مرتين فقط لكنه يتطلب الكثير من الضوء وأشعة الشمس بالقرب من النافذة.

الأجلونيما لترطيب الجو وتنقيته:


الأجلونيما نبات سهل العناية به ويزدهر في ظروف الإضاءة المنخفضة و المتوسطة، ومن اهم ما يميزه انه قادرعلى إزالة السموم الضارة من هواء المنزل، وفي الوقت نفسه يرطب المنزل من الداخل،  كما انه يعمل على تبريد درجة الحرارة، لكن له بعض الاضرار على الحيونات الاليفة ، لان أوراقه تحتوي على مادة مهيجة يمكن أن تكون سامة لهم.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة