الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446 ، 18 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزير الزراعة يصل الى محافظة مطروح لتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة

36b0364c-7b24-42fb-9894-42dd5e554c88
وزير الزراعة يصل الى محافظة مطروح لتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة
أ أ
وصل علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الى محافظة مطروح، لتفقد عدد من المشروعات الزراعية والتتموية بها.
واستقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وزير الزراعة والوفد المرافق له من قيادات الوزارة، مؤكدا حرصه على استمرار التعاون المثمر مع وزارة الزراعة لتحقيق التنمية الزراعية بالمحافظة، ودعم مزارعيها.


واكد وزير الزراعة، اهتمام القيادة السياسية بتحقق التنمية الزراعية الشاملة والمستدامة، وخاصة في المحافظات الحدودية، وتقديم كافة اشكال الدعم لأبنائها.


ومن المقرر ان تشمل زيارة وزير الزراعة للمحافظة، تفقد عددا من الجمعيات الزراعية وعقد لقاء مع رؤسائها، ومديري الجمعيات الزراعية، والمزارعين، فضلا عن تفقد انشطة القوافل البيطرية والزراعية، وأعمال مركز  التنمية المستدامة، فضلا عن توزيع شتلات الزيتون على عدد من المزارعين، في إطار دعمهم لتحقيق التنمية.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة