الإثنين، 25 ذو الحجة 1445 ، 01 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزير الزراعة: مصر الأولي عالميا حيث متوسط إنتاجية وحدة المساحة في القمح الربيعي

8ffa5f75-335a-44bc-86b5-3ebb4481c953
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
أ أ

كشف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عن أن مصر في المرتبة الأولى على مستوى العالم من حيث متوسط إنتاجية وحدة المساحة في القمح الربيعي، والرابع للقمح الشتوى رغم ان القمح الشتوي من 8 – 10 شهور وفى مصر 150 يوما فقط.

أضاف وزير الزراعة خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بجنوب الوادي، بحضور الرئيس السيسي، لدينا تقدم كبير في مسألة الزراعة وعلى علاقة وثيقة في القطاع الخاص، حيث يوجد 21 ألف حقل أرضى لتعليم الناس الممارسات الجديدة بهدف زيادة الإنتاجية، كنتيجة الزراعة في التوقيت المناسب واستخدام البذور الجيدة والنوعيات المناسبة للتربة وفقا للخريطة الصنفية.

 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة