الأربعاء، 20 ذو الحجة 1445 ، 26 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزارة الزراعة: 5 كيلو بطاطس بـ30 جنيه في معرض الربيع بالمتحف الزراعى

بطاطس , البطاطس
البطاطس
أ أ
تطرح وزارة الزراعة من خلال مبادرة خير مزارعنا لأهالينا تخفيضات كبيرة على سعر السلع الزراعية ومنها البطاطس حيث يتم بيع سعر 5 كيلو بطاطس بسعر 30 جنيه في حين يباع في الأسواق الخارجية بما يصل الى 10 جنيه للكيلو.

الفرخة بـ 130 جنيه


كما تطرح الفرخة بسعر 130 جنيه وتزن الفرخة وزن يتراوح بين 1100 جرام إلى نحو 1200 جرام، مع التأكد على جودتها ونظافتها من خلال الرقابة على كافة المنتجات والسلع الغذائية المطروحة فى المعرض لتوفير غذاء أمن وبسعر منخفض فى نفس الوقت.

تخفيضات على السلع  تصل إلى 30% 



واعلنت وزارة الزراعة أن نسبة التخفيضات على السلع  تصل إلى 30% فى معرض زهور الربيع المقام فى المتحف الزراعى هذا العام ، مما يساعد في رفع العبء عن كاهل المواطن.

معرض زهور الربيع



وكان قد انطلق اليوم معرض زهور الربيع، في دورته الـ 91 داخل المتحف الزراعى بالدقى بمشاركة 200 عارض من القطاع العام والخاص على مدار شهر، حيث تم توفير سبل الراحة لكافة العارضين والجمهور، ووضع خريطة الزمنية، وبرامج المعرض، ويفتح المعرض أبوابه الساعة التاسعة صباحا على مدار شهر كامل.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة