الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزارة التموين تطرح لحوم سودانية طازجة بمنافذها ..اعرف الكيلو بكام

منافذ وزارة الزراعة
منافذ
أ أ
تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية اللحوم الطازجة السودانية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية بسعر 285 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى توفير كافة منتجات السلع الغذائية وصرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر أغسطس الجاري.

على جانب آخر تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في توفير وتأمين مخزون من السلع الأساسية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في إطار الحرص على تلبية احتياجات المواطنين من المنتجات الغذائية، حيث توفر الوزارة السلع في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة مقارنة بنفس المنتجات في الأسواق الأخرى.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة