الأربعاء، 20 ذو الحجة 1445 ، 26 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزارة التموين :استمرار توريد القمح من المزارعين لـ 15 أغسطس المقبل

شون توريد القمح قمح توريد القمح
توريد القمح
أ أ
كشف تقرير لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية  استمرار توريد القمح المحلى من المزارعين حتى نهاية الموسم في 15 أغسطس المقبل، وذلك في إطار الحرص على استلام أي كميات من القمح المحلى لاستخدامه في انتاج الخبز المدعم بجانب أيضا استمرار إجراء المناقصات لاستيراد القمح المستورد لتعزيز المخزون الاستراتيجي طوال الوقت من السلع الأساسية.

وتتسلم وزارة التموين القمح المحلى من المزارعين  بسعر  2000 جنيه للإردب زنة 150 كيلو جراما بدرجة نظافة 23.5 قيراط، و1950 جنيها للإردب زنة 150 كيلو جراما درجة نظافة 23 قيراطا، و1900 جنيه للإردب زنة 150 كيلو جراما درجة نظافة 22.5 قيراط، وذلك لجميع الأصناف المزروعة محليًا وبدرجة نظافة لا تقل عن 22.5 قيراط.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة