الثلاثاء، 14 ربيع الأول 1446 ، 17 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نقيب الفلاحين لـ"اجري نيوز" : الطماطم غالية بـ35 جنيه وهتنزل للنص في شهر 11

ندوة اجرى نيوز  نقيب الفلاحين  حسين أبو صدام
حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين
أ أ
قال حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين ، ان هناك ارتفاعات كبيرة جدا في أسعار الخضراوات بالأسواق سواء كانت جملة أو تجزئة ومن هذه الخضراوات البطاطس والطماطم والبامية والكوسة والخيار منها بسبب قلة المساحة ومنها بسبب ارتفاع درجات الحرارة .


ارتفاع أسعار الطماطم في الأسواق ووصول الكيلو لـ35 جنيه 


وأضاف نقيب الفلاحين في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" ، الإخباري ان السبب في ارتفاع أسعار الطماطم في الأسواق ووصول الكيلو لـ35 جنيه هو تأثر العروات بدرجات الحرارة العالية .

وتابع أبو صدام اننا حاليا في فاصل عروة فوجه قبلي يقوم بزراعة الطماطم بينما وجه بحري يقوم بالإنتهاء من الزراعة .


زيادة الطلب تؤدي إلي زيادة الأسعار 

وأكد أبو صدام في تصريحات خاصة من قبل لموقع "اجري نيوز" ،الإخباري ارتفاع أسعار الطماطم قائلاً"المانجا هتبقي أرخص من الطماطم "وهو الذي حدث بالفعل وشاهدنا هذه الأيام ، أن زيادة الطلب تؤدي إلي زيادة الأسعار .

انخفاض أسعار الطماطم للنصف في هذا الموعد


وكشف حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين أن الأسعار سوف ترجع لمستواها الطبيعي في شهر 11 إلي النصف وستكون في متناول الجميع .


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن ، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة