الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نقيب الفلاحين: المزارع أصبح مليونيرًا من أصحاب الأملاك

ندوة اجرى نيوز  نقيب الفلاحين  حسين أبو صدام
حسين أبو صدام نقيب الفلاحين
أ أ
كشف حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو صاحب الثورة الزراعية الحديثة في مصر، موضحا أن البلاد تعيش عهدا جديدا، وأن التنمية باتت تُرى على أرض الواقع. 


الفلاح قبل 72 عاما كان فقيرا ذليلا أجيرا، واليوم أصبح مليونيرا

وتابع خلال تصريحات متلفزة اليوم، أن الفلاح له حقوق وعليه واجبات يؤديها من أجل بلده، لافتا إلى أن الفلاح قبل 72 عاما كان فقيرا ذليلا أجيرا، واليوم أصبح مليونيرا من أصحاب الأملاك ورجلا قادرا ومعه كل شيء، وتحول من النوم على الحصير إلى السرير وارتداء الحرير. 

وأكد حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، أن الفلاح يطالب الحكومة بحقوقه مثل الأسمدة التي تشهد أزمة كبيرة وارتفاع سعرها، مطالبا بخفض أسعار مستلزمات الإنتاج وعودة السماد لما كان عليه قبل الموسم الشتوي. 

وأشار إلى أن السماد في السوق الحرة، يجب أن يكون سعره معقولا ويصل إلى 10 آلاف جنيه للطن، حتى يتمكن المزارع من تحقيق هامش ربح بدل من الخسارة التي يتعرض لها. 


خفض أسعار الكهرباء والوقود الخاصة بالعمليات الزراعية

وواصل: والمزارع يطالب أيضا بخفض أسعار الكهرباء والوقود الخاصة بالعمليات الزراعية، مشيرًا إلى أن الإرشاد الزراعي أحد أهم طلبات الفلاح، حيث يطالب الفلاحون بندوات ومؤتمرات وبرامج تليفزيونية مستمرة للتوعية والإرشاد بكل ما يخص القطاع الزراعي، مع ضرورة تكريم المتميزين من المزارعين في كل المجالات الزراعية، وتشديد الرقابة على المبيدات وزيادة القوافل البيطرية وتوفير الأدوية البيطرية والأمصال واللقاحات بأسعار مناسبة، وبكميات كافية وكذلك توفير مستلزمات الأعلاف.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة