الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نقيب الزراعيين: لا بد من وجود المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في الريف

سيد خليفة
سيد خليفة نقيب الزراعيين
أ أ
صرح الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، بأن الدولة المصرية لديها استراتيجية للارتقاء بالمشروعات الزراعية في مصر.

وقال الدكتور سيد خليفة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، إن الدولة المصرية لديها استراتيجية لتعظيم الصناعة المحلية في مصر، لافتًا إلى أن الدولة مهتمة بالمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لافتًا إلى أنه لا بد من وجود المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في الريف.

وتابع نقيب الزراعيين أن المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تحتاج إلى تمويل بسيط، لافتًا إلى أنها ستوفر فرص عمل في الأرياف.

وأشار إلى أن البنوك ستموّل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لافتًا إلى أن جهاز تنمية المشروعات سيمول المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وبين أن جهاز تنمية المشروعات يتعاون مع نقابتي الزراعيين والمعلمين لتدريب الشباب على إقامة مشروعات زراعية وإنتاجية.

وأشار إلى أن المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ستساعد المزارعين الصغار في الأرياف، مؤكدًا أن تدريب الشباب على إقامة مشروعات زراعية وإنتاجية بدء حتى الآن في ثلاث محافظات.

وأكد أنه يتم دراسة كافة المشروعات، وتم إتاحة تمويل لأفراد في الفيوم والإسماعيلية والنتائج مبشرة، معقبًا: "نسعى لتذليل العقبات من أجل تمويل مشروعات الشباب".

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة