الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نقابة الفلاحين لـ"اجري نيوز" : ندعم مباردة من الغيط للبيت وأتمني تعميمها بجميع المحافظات

النوبي أبو اللوز
النوبي أبواللوز الأمين العام لنقابة الفلاحين
أ أ
قال النوبي أبواللوز الأمين العام لنقابة الفلاحين، ان أسعار الخضار والفاكهة مرتفعة جدا بالأسواق وأرحب بتعميم مبادرة من الغيط للبيت بشدة وأتمني تطبيقها بجميع المحافظات .

أهمية مبادرة من الغيط للبيت 


وأضاف الأمين العام لنقابة الفلاحين في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" ،الإخباري ان هذه المبادرات جميلة جدا وتقوم بالتخفيف علي كاهل المواطن المصري .


النوبي أبو اللوز : أطالب الشباب بالشراء من سوق العبور والتوزيع علي المواطنين 


وطالب النوبي الشباب بالذهاب إلى الاسواق  المركزية بكل محافظة  مثل  سوق العبور وشراء الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة  وتوزيعها علي المواطنين مما يحقق توازن  كبير في الأسواق مطالبا بتعميمها في جميع المنافذ والقري والمحافظات  .

مبادرة من الغيط للبيت أول مباردة تدعم المواطنين في شراء الخضر والفاكهة

تعتبر مبادرة من الغيط للبيت أول مباردة تدعم المواطنين في شراء الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة من 30%  لـ50% وتبني هذه المبادرة موقع "اجري نيوز "، الإخباري حيث يعتبر الموقع أول من نادي وتبني هذه المبادرات تخفيفا علي المواطنين في شراء السلع الأساسية اليومية  التي يحتاجها المواطن ومواجهة جشع التجار .


مبادرة من الغيط للبيت تقضي علي ارتفاع  الأسعار 


وتمني النوبي أبو اللوز  تفعيل المبادرة والاهتمام بها لان هذه المباردة تقضي علي ارتفاع الأسعار بالأسواق الخارجية بشكل كبير وتسهل علي المواطنين حياتهم .


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة