الثلاثاء، 21 ربيع الأول 1446 ، 24 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نائب وزير الزراعة : ارتفاع الإنتاج السمكى لـ2 مليون طن سنويا

سمك اسماك الاسماك صيد صيادين  سمك
صيادين
أ أ
قال المهندس مصطفى الصياد  ، نائب وزير الزراعة  للثروة الحيوانية والسمكية  والداجنة  الى اهتمام الوزارة بتقديم الدعم اللازم لأشقائنا في افريقيا  ، مؤكدا  أن قطاع الاسماك في مصر من بين القطاعات التي حدث بها تطور كبير خلال السنوات القليلة الماضية،  وانه يمثل ركيزة اساسية لدول القارة بما تمتلكه من شواطئ وانهار وموارد بشرية.



وأكد نائب وزير الزراعة  للثروة الحيوانية والسمكية  والداجنة  ،  في تصريحات له  اليوم  ، ان مصر تنتج نحو ٢ مليون طن من الاسماك منها ١.٦ مليون من الاستزراع السمكي ونحو ٤٠٠ الف طن من الانهار والبحيرات الطبيعية في مصر.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة