الأحد، 03 ربيع الثاني 1446 ، 06 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مفاجأة فى أسعار الطماطم ..لأول مرة نزول الكيلو ليسجل ٧ جنيهات

الطماطم طماطم
طماطم
أ أ
لأول مرة منذ شهور نزول كبير فى أسعار الطماطم، حيث سجلت أسعار الطماطم، اليوم الأحد، انخفاضا كبيرا في سوق الجملة بمدينة العبور، لتتراوح بين 7 و15 جنيهًا، وذلك على سعري البيع بنظامي الجملة والقطاعي، وفقًا للموقع سوق العبور لبيع الخضراوات والفاكهة.



 أسعار الطماطم اليوم في الأسوق المحلية، وذلك بعد انخفاضه في سوق الجملة، إذ سجل سعر الكيلو 13 جنيها «تعبئة مباشرة من التاجر»، في حين تراوح سعرها بين 20 و25 جنيها، في حال رغبة المواطن بالقيام «تعبئة الطماطم بنفسه.



الأسواق تستقبل العروة الخريفية والشتوية من محصول الطماطم

بدأت الأسواق المصرية في استقبال يوميا أطنان كبيرة من محصول الطماطم من حصاد العروة الخريفية، كما بدأت في استقبال بشائر العروة الشتوية، ما ترتب عليه زيادة المطروح من محصول الطماطم في أسواق الجملة والأسواق المحلية بجميع المحافظات، وبالتالي انخفضت أسعارها بشكل واضح، وذلك كما كشف حسين أبو صدام، الخبير الزراعي ونقيب الفلاحين.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 
icon

الأكثر قراءة