السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مدير الأعلاف بالزراعة سابقا لـ"اجرى نيوز": تراجع سعر العلف حاليا لا يسبب انخفاض في اللحوم مع عيد الأضحى

العلف , علف
اعلاف
أ أ
قال المهندس عبد العزيز إمام مدير عام الإدارة العامة للأعلاف بوزارة الزراعة سابقا أن انخفاض وتراجع سعر الاعلاف لن يؤدى إلى خفض سعر اللحوم  بقرب عيد الأضحى، بسبب أن العجول الحالية تم تربيتها من سنة او سنتين على اعلاف مرتفعة الثمن ، فالمربى والتاجر لا يريد أن يخسر .

إرتفاع سعر العلف مع عيد الأضحى


 وأضاف المهندس امام في تصريحات خاصة لموقع " اجرى نيوز" ان السعر مع عيد الأضحى لن ينزل بل هيزيد، خاصة ان المعروض قليل والعلف الذ ى تربى عليه الابقار والجاموس طوال الشهور الماضية كان بسعر مرتفع .

إنخفاض حجم الانتاج لن يؤثر على السعر 


وأوضح مدير عام الإدارة العامة للأعلاف بوزارة الزراعة سابقا، أن الإنتاج ليس كبير من اللحوم وبالتالي فالسعر لا ينزل، لأن السعر ينخفض مع زيادة نسبة المعروض من المنتج.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة