الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور .."بايو جراند" نعمل على تقليل استخدام المبيدات الحشرية ومتابعة مستمرة مع المزارع

محمد الحسينى بايوجراند
الدكتور محمد حسيني مدير مبيعات شركة بايو جراند بالوجه البحري
أ أ

قال الدكتور محمد حسيني مدير مبيعات شركة بايو جراند بالوجه البحري، نبدأ مع المزارع قبل الزراعة باختيار المركبات المناسبة للتربة وحتى الحصاد، وتقدم الشركة مركبات متنوعة لمنتجات محلية بجودة عالمية تنافس المستورد .


المركبات التي تناسب كل مرحلة أثناء الزراعة

وأضاف محمد حسيني، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري نختار المركبات التي تناسب كل مرحلة أثناء الزراعة والتي تواجه العفن وتمنع الإصابة بالفطريات، ونعمل على تقليل استخدام المبيدات الحشرية لتجنب تأثيراتها السلبية على المستهلكين، ونقوم بالمتابعة المستمرة مع المزارع على مدار الساعة وحققنا نتائج مذهلة .

وتابع مدير مبيعات شركة بايو جراند، نعمل على أنواع مختلفة من الخضر كالباذنجان والفاصوليا والبطاطس والطماطم إلى جانب الذرة لمواجهة دودة الحشد، ولدينا مركبات ذات جودة عالية لمكافحة دودة الحشد عن تجربة، نصل للمزارعين عن طريق الزيارات الميدانية والمحلات والاتصالات الهاتفية ومواقع التواصل الاجتماعي .


الفسفور البوتاسيوم عناصر أساسية يجب إضافتها للبطاطس

واكد محمد حسيني، الفسفور عنصر أساسي يجب إضافته للبطاطس وأيضاً البوتاسيوم، وأسعار المنتجات تتناسب مع نتائجها المذهلة،  زادت إنتاجية الباذنجان بنسبة 25 لـــ 30% بعد استعمال مركبات بايو جراند في حين تصل بعض المحاصيل الأخرى لنسبة 40%، لدينا ثقة تامة بمنتجاتنا والمزارعين يوصوا باستخدامها .

وأوضح مدير مبيعات شركة بايو جراند، أن الاستخدام المفرط للمبيدات يغير مذاق الثمرة لذا نتجنب تماماً هذا السلوك، وننتج مركبات حيوية ونعمل دائماً على تطويرها للحفاظ على الصحة العامة، ونخطط للتصدير قريباً وإقامة مصانع بالدول العربية الشقيقة، وأنصح المزارعين بتحري الدقة عند اختيار المركبات لتجنب الخسائر .


شركة بايو جراند أسس علمية محترفة وتكنولوجيا عالية


بايو جراند الشركة الرائدة في مجال الأسمدة والمبيدات شركة مصرية قامت علي أسس علمية محترفة وتكنولوجيا عالية عشان تقدم أفضل الخدمات الزراعية بأقل التكاليف، مدير مبيعاتها في الوجه البحري اللي أكدوا ان بايو جراند شعارها الثقة والأمان وتقديم الأفضل و انهم بيطوروا وبيتطوروا بعملائهم و إدارتهم القوية .

و تخطط شركة بايو جراند للأسمدة والمخصبات الزراعية لإنشاء مصنع لها قريب جداً في السعودية بالشراكة مع مستثمرين سعوديين ، وامتلاك الشركة أقوي فريق مبيعات من أفضل المهندسين و أقوي فريق للدعم الفني من أفضل دكاترة الجامعات المتخصصين في أمراض النبات والتغذية وأفضل الكيميائيين المحترفين في تكنولوجيا التصنيع عشان يحققوا الجودة والاحترافية ويساعدوا المزارعين علي التغلب علي مشاكل الإنتاج كلها ويزيدوا من إجمالي الناتج القومي المحلي لبلدنا الغالية مصر.













تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة