الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو..نقيب الفلاحين في ندوة" اجري نيوز"عندنا أزمة في محصول قصب السكر ونتمني التوسع في زراعة البنجر

ندوة اجرى نيوز  نقيب الفلاحين  حسين أبو صدام
حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين
أ أ
قال حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين ، ان هناك أزمة كبيرة في محصول قصب السكر  حيث يبع الفلاح طن القصب بـ4000 جنيه بينما تسعير الحكومة للطن 2000 جنيه .


 أزمة بمصانع قصب السكر بمحافظة المنيا من العام الماضي 

وأضاف نقيب الفلاحين في ندوة موقع "اجرى نيوز" في ندوة حول مستقبل الزراعة في مصر ،ان هناك أزمة بمصانع قصب السكر بمحافظة المنيا من العام الماضي حيث لم يتم التوريد المحصول لبيع الفلاحين المحصول للعصارات ومصانع العسل الأسود .



نتمني التوسع في زراعة محصول البنجر 

وتابع أبو صدام ، اننا نتمني التوسع في زراعة محصول البنجر حيث لا يوجد مشاكل في المحصول ونزرع منه 650 ألف فدان بدون أي مشاكل قائلاً"عايزين اهتمام بزراعة محصول البنجر من الحكومة للتوسع في زراعته وانه يتميز بتحمله للملوحة والتغيرات الزراعية ويمكن زراعته في الصحراء .











تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة