الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو ..رئيس جمعية الإصلاح الزراعي بندوة "اجري نيوز": عندنا أزمة في الأسمدة ومحدش يقدر ينكرها

زهير ساري رئيس الجمعية العامة للاصلاح الزراعي ندوة اجري نيوز
زهير ساري رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي
أ أ
قال زهير ساري رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، اننا حاليا في أزمة كبيرة في قطاع الأسمدة والجميع يشتكي ، ولكننا في الجمعية العامة للإصلاح الزراعي كان يوجد لدينا رصيد مخازن .


معوقات كبيرة أثرت علي قطاع الأسمدة

وأضاف رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي،  في ندوة موقع "اجرى نيوز" في ندوة حول دور الجمعيات الزراعية في مساعدة الفلاح المصري ،  ان هناك معوقات كبيرة أثرت علي  قطاع الأسمدة منها قفل معظم مصانع الغاز وأيضا قطع التيار الكهربائي .



استعدادات الجمعية العامة للإصلاح الزراعي لأزمة الأسمدة


وتابع ساري اننا نستعد لأزمة الأسمدة من خلال الجمعية العامة للإصلاح الزراعي من قبلها قائلاً" عندنا طالعة من الموسم الشتوي للصيفي برصيد مخازن "، ولكن تواجهنا عدة مشكلات منها لو الفلاح خزن ومسحبش هييجي ومش هيلاقي اللي خزنه وسابه .








تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة