الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة الخضراوات لـ"اجري نيوز" تراجع أسعار البطاطس والكوسة في الأسواق اليوم

حاتم نجيب رئيس شعبة الخضر و الفاكهة ندوة اجري نيوز
حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة
أ أ
قال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة، ان اسعار الخضراوات تشهد استقرارا كبيرا في الاسواق اليوم الأحد 25 أغسطس حيث استقرت أسعار الطماطم اليوم على ارتفاعها في الأسواق وتراوح سعر الكيلو اليوم بين 9و15 جنيهًا للكيلو في سوق العبور لتصل إلى الأسواق بين 15 و20 جنيهًا.


 تراجع في أسعار البطاطس اليوم

وأضاف نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" ، الإخباري ان هناك تراجع في أسعار البطاطس  والكوسة اليوم الأحد 25-8-2024، بعد أن استقرت على ارتفاعها منذ شهر تقريبا، وانخفض سعر البطاطس في الأسواق بنحو جنيهين في الكيلو الواحد.


أسباب ارتفاع سعر كيلو البطاطس 

وأكد النجيب سبب ارتفاع البطاطس  حيث يعود إلى أن الوقت الحالي ليس موسم البطاطس والموجود حاليا في الأسواق هو المخزن، ومن المنتظر أن تعود الأسعار إلى معدلاتها الطبيعية مع بداية العروة الجديدة من البطاطس في شهر نوفمبر المقبل وتراوحت أسعار البطاطس بين  12 و20 جنيهاً في سوق العبور،  لتصل إلي أسواق التجزئة متراوحة بين 20 و25 جنيهًا.

وتابع أنه مع زيادة المعروض وانتهاء فصل الصيف ودخول الشتاء وظهور العروات الجديدة ستعود الأسعار إلي وضعها الطبيعي كما كانت من قبل بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة