السبت، 30 ذو الحجة 1445 ، 06 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة الخضراوات :الكل هياكل مانجو السنادي والكيلو يسجل أرخص سعر

حاتم النجيب رئيس شعبة الخضر والفاكهة
حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة
أ أ
كشف حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار المانجو في الموسم الحالي لن تزيد عن 35 لـ 40 جنيهًا، للكيلو الواحد باختلاف أنواع المانجو، مضيفًا «الموسم الحالي المانجو هتبقى أرخص من أي موسم سابق».



الكل هيأكل مانجو بأرخص سعر منذ فترة طويلة


وقال في بيان صحفي، إن موسم المانجو وصل الأسواق قبل أوانه بـ 10 أيام بسبب حرارة الجو والتي ساهمت طرح المانجو الأسواني، متابعا “الكل هيأكل مانجو بأرخص سعر منذ فترة طويلة”.

توقعات بانخفاض 40% في أسعار المانجو

وأوضح نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة أنه من المتوقع أن تنخفض  أسعار المانجو بمختلف أنواعها لما يقارب من 35 لـ 40% عن الموسم الماضي، مضيفًا: “أعلى سعر للمانجو بسعر التجزئة لن يزيد على 40 جنيهًا للكيلو الواحد”.

المانجو ستغزو الأسواق خلال الأيام المقبلة


وكشف النجيب، إن عوامل الجو وارتفاع درجات الحرارة التي تعرضت لها مصر في الفترة الأخيرة كانت سبب رئيسي في اكتمال نمو محاصيل المانجو في أسوان، والإسماعيلية، وغيرها من المحافظات، متوقعًا أن تغزو المانجو الأسواق خلال أيام.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة