الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة الخضار والفاكهة : تكشف سبب ارتفاع أسعار الخضراوات في الأسواق (فيديو)

حاتم نجيب رئيس شعبة الخضر و الفاكهة ندوة اجري نيوز
حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية
أ أ
أكد حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، أن أسعار الخضروات شهدت ارتفاعًا كبيرًا نتيجة تراجع حجم الإنتاج بنسبة تتراوح بين 30% و50%، بالإضافة إلى تلف جزء من المحصول، موضحًا أن الموجة الحارة التي ضربت البلاد في الفترة الماضية كانت السبب الرئيسي في تراجع إنتاج الخضروات بشكل كبير، ما أدى إلى ارتفاع الأسعار.

وأشار النجيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "الساعة 6"، المذاع على قناة الحياة، إلى أن تكلفة إنتاج الخضروات ارتفعت بنسبة 400%، ما زاد من الضغوط على الأسعار، خاصة بالنسبة للطماطم والخيار.

وأكد نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، أن أسعار الخضروات ستشهد انخفاضًا بحلول شهر نوفمبر مع بدء موسم العروة الشتوية.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة