الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

زيارة تفقدية لوفد صيني لمركز البحوث الزراعية

c97dd33f-6dd9-4d36-ba02-ae1db6d6432c
زيارة الوفد الصيني لمركز البحوث الزراعية
أ أ
في إطار توجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق بضرورة الاهتمام بالبحوث التطبيقية 
استقبل الدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية وفد صيني خلال زيارتة لمصر وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين  .


 وخلال الزيارة قام الدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية بتقديم عرض تفصيلي عن  أنشطة ومهام مركز البحوث الزراعية من خلال الاهتمام بالبحوث التطبيقية  وتوضيح دور المركز في تحقيق التنمية الزراعية في مصر من خلال  استنباط أصناف وهجن جديدة قادرة علي التكيف مع التغيرات المناخية وقادرة علي تحمل الملوحة والجفاف كما أكد عبد العظيم علي أن هدف الزيارة هو التعرف علي إمكانيات مصر البحثية وفتح افاق جديدة للتعاون المستقبلي  في مجال البحث العلمي التطبيقي وتعزيز سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات الزراعية.


هذا وقد حضر من الجانب المصري دكتور حسن جلال استاذ تغذية الحيوان المتفرغ بمعهد بحوث الانتاج الحيواني والدكتور عماد سالم الاستاذ بالمعمل المركزي للمناخ وفي ختام الزيارة اشاد الوفد بدور مركز البحوث الزراعية في تطوير القطاع الزراعي في مصر كما أعرب الوفد عن رغبته في استمرار التعاون المشترك بين الجانب المصري والصيني في المجالات الزراعية المختلفة .


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة