الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رئيس البحوث الزراعية يهنئ "نجم" لحصوله على جائزة الرواد من أكاديمية البحث العلمي

51682881-2f74-4e1e-a2ba-354221c58b73
رئيس البحوث الزراعية يهنئ "نجم" لحصوله على جائزة الرواد من أكاديمية البحث العلمي
أ أ
تقدم الدكتور عادل عبدالعظيم رئيس مركز البحوث الزراعية بالتهنئة الى الاستاذ الدكتور محمد عبد الرحمن نجم رئيس بحوث بمعهد بحوث القطن بمركز البحوث الزراعية لحصوله على جائزه الرواد في العلوم الزراعية من أكاديمية البحث العلمي.

وكان الدكتور  ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس إدارة أكاديمية البحث العلمي كان قد أعلن اسماء الفائزين بجوائز الدولة عن عام 2023.

ويذكر أن الدكتور محمد نجم يشغل حاليا منصب رئيس الاتحاد العالمى لباحثين القطن،، ومستشار تطوير قطاع القطن والحليج والغزل،، وصاحب براءة اختراع استخدام تكنولوجيا الحمض النووى لحماية المنتجات النسيجية المصنوعة من القطن المصرى الخالص،، "نجم" قام ايضا  بالاشرف علي ما يزيد عن ٣٨ رسالة ماجيستير ودكتوراه،،وعضو العديد من اللجان الدولية في مجال القطن واجهزة اختبارات جودة الالياف ومعدات الغزل والنسيج.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة