السبت، 18 ربيع الأول 1446 ، 21 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تتراجع 20 جنيه.. موعد انخفاض أسعار البطاطس.. شعبة الخضار والفاكهة يكشف

البطاطس بطاطس
بطاطس
أ أ
كشف حاتم النجيب رئيس شعبة الخضار والفاكهة، مصير أسعار البطاطس في الأسواق خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن أسعار البطاطس شهدت انخفاضًا في الأسواق خلال الأيام الماضية، وستواصل التراجع بشكل تدريجي.


تراجع أسعار البطاطس

كما أشار رئيس شعبة الخضار والفاكهة، في تصريحات صحفية له، إلى أن أسعار الخضار تأثرت بموجة الحرارة الصيفية التي تسببت في إتلاف عدد كبير من المحاصيل والتأثير على الإنتاج.

من جانبها أكدت نقابة الفلاحين، أن أسعار البطاطس ستتراجع بنحو 20 جنيهًا لتسجل 10 جنيهات مقابل قيمة 30 جينها السعر الحالي، في شهر نوفمبر المقبل، أي في أقل من 60 يومًا، بسبب حصاد العروات الجديدة.  

أسعار الخضراوات في مصر اليوم

الطماطم بين 9 جنيهات و15 جنيها، بانخفاض جنيه.

البطاطس بين 12 و22 جنيها، بانخفاض جنيهين.

البصل الأحمر بين 5 و8 جنيهات.

البصل الأبيض بين 5 و7 جنيهات بتراجع جنيهان.

الكوسة بين 16 جنيها و22 جنيها.

الباذنجان البلدي بين 4 و8 جنيهات.

الفلفل الرومي البلدي بين 5 و10 جنيها، بهبوط 3 جنيهات.

الفلفل الحامي البلدي بين 7 و12 جنيها، بزيادة جنيها.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة