الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بشري سارة للمواطنين ..انخفاض أسعار الطماطم والبطاطس والخيار للنص ونقيب الفلاحين يؤكد

البطاطس بطاطس
بطاطس ، محصول البطاطس
أ أ
كشف حسين أبوصدام، نقيب الفلاحين، سبب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم، وموعد انخفاض أسعارهما.

وقال «أبوصدام»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «رأي عام» عبر قناة «الحدث اليوم»، اليوم الخميس، إن السبب الرئيس لارتفاع الأسعار الحالي، هو وجود فاصل عروة في محصولي الطماطم والبطاطس، ما أدى إلى نقص المعروض.

موعد انخفاض أسعار البطاطس والطماطم

وأضاف أنه بداية شهر أكتوبر المقبل تتوافر الطماطم بكميات أكبر في السوق، ما سينعكس على أسعارها، مشيرًا إلى أن أسعار الخضروات ستبدأ في التراجع في شهر نوفمبر المقبل.

أسعار الطماطم والبطاطس والخيار

وتوقع أن تشهد أسعار الطماطم والبطاطس والخيار انخفاضًا يصل إلى النصف «هتنزل للنص»؛ لكونها من بين أكثر الخضروات ارتفاعًا في الأسعار حاليًا.

وأوضح نقيب الفلاحين أن الارتفاع في أسعار الخضروات يعود جزئيًا إلى ارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر سلبًا على عملية الزراعة.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة