السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بتخفيضات 30%.. شعبة الخضروات والفاكهة تتسلم 20 منفذا تموينيا اليوم

خضار  الخضار   خضراوات
خضار
أ أ
تتسلم شعبة الخضروات والفاكهة بالاتحاد العام للغرف التجارية، اليوم السبت، 20 منفذًا تموينيًا لبدء ضخ منتجاتها من الخضروات والفاكهة بتخفيضات 30%، في إطار التعاون المشترك بين الشعبة ووزارة التموين والتجارة الداخلية.


طبق سلطة بسعر التكلفة من خلال مبادرة من الغيط للبيت

ومن جانبه، كشف حاتم النجيب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الشعبة تبدأ اليوم في ضخ أطنان من الخضار والفاكهة في العديد من المنافذ التي تتسلمها من وزارة التموين، علي أن تزيد المنافذ لتصل إلى 150 منفذًا بالتدريج.

شعبة الخضار: توفير طبقة السلطة المصري بسعر التكلفة

وكشف النجيب في تصريحات له، سيتم عرض الخضروات والفاكهة بسعر التكلفة في إطار مبادرة الشعبة “من الغيط للبيت”، مشيرًا سيتم ضخ البطاطس والطماطم والخيار، والفواكه بأنواعها في المنافذ بداية من اليوم السبت 28-9-2024.


التموين تدرس إقامة معارض اليوم الواحد مع شعبة الخضار

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنها تسعي من خلال تعاون مشترك بين القابضة للصناعات الغذائية وشعبة الخضار والفاكهة، بدراسة إقامة أسواق اليوم الواحد للخضروات والفاكهة على مدار العام، في  6 مناطق. 

التجمع و6 أكتوبر والخيالة وغيرها مستهدفات التموين لأسواق اليوم الواحد

وكشفت وزارة التموين في بيان سابق، أن المناطق المستهدف لإقامة معارض اليوم الواحد، هي  القاهرة الكبرى والجيزة، وجاء علي رأس تلك الأماكن (6 أكتوبر، الشيخ زايد، الخيالة، التجمع الأول، التجمع الثالث، التجمع الخامس)، من خلال التنسيق المشترك بين التموين ووزارة التنمية المحلية والمحافظين في مختلف المحافظات التي تلقى اهتمامًا من الوزارة لضخ الخضار والفاكهة فيهم.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة