الأحد، 03 ربيع الثاني 1446 ، 06 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الفلاحين تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكري انتصارات اكتوبر

518e45e4-28b8-4122-917c-0552a297e385
النوبي أبو اللوز الأمين العام لنقابة الفلاحين
أ أ
هنأت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحكومة الدكتور مصطفي مدبولي ، والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال 51 لانتصارات اكتوبر المجيدة.

كما وجهت نقابة الفلاحين، التحية الي جنود القوات المسلحة البواسل، أبناء المؤسسة العسكرية المصرية، الذين حققوا المعجزات لرد الكرامة المصرية، وأشادت النقابة بأمجاد الجيش المصرى والملاحم البطولية التى رسمها جنوده على مر العصور، كما قدمت التحية لأرواح الشهداء الذين دفعوا أرواحهم لنصرة مصر، وعلى رأسهم بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات.   

  وقال النوبي أبو اللوز الأمين العام لنقابة الفلاحين، أن استعادة أرض سيناء، تعد كبرى الملاحم الوطنية الخالدة، والتى كشفت عن الإيمان الحقيقى والإصرار الكبير للمصريين على تحقيق الإنتصارات وعدم الرضا بغيره بديلا.    

 وأكد "أبو اللوز"، علي تأييد الفلاح المصرى الأصيل، لجيشه الباسل، وقادته الواعية، التي  أنقذت مصر من المؤمرات الخارجية التي استهدفت النيل من مصر وشعبها الأصيل، كما نجحت في كشف مخططات الأعداء بالداخل والخارج، لإشعال الحرب الأهلية، وأنقذت البلاد من السقوط في فخ المؤامرات التي دبرت لها خلال  السنوات الأخيرة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة