الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446 ، 18 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الفرخة بـ 140 واللحمة بـ 300 جنيه.. تخفيضات كبرى على أسعار السلع في منافذ الزراعة بالعاصمة الإدارية

منال إبراهيم، المشرفة على منافذ وزارة الزراعة
الأستاذة منال إبراهيم، المشرفة على منافذ وزارة الزراعة
أ أ
قالت منال إبراهيم، المشرفة على منافذ وزارة الزراعة، إن هناك إقبال كبير على منافذ الزراعة المتحركة التي تم إرسالها صباح اليوم الخميس، إلى العاصمة الإدارية الجديدة. 

وأضافت "إبراهيم"  أن منتجات الزراعة تتمتع بسمعة جيدة لجودتها العالية وأسعارها المخفضة، كما أنها تباع دون حلقات وسيطة، متابعة: أي حد حابب يشتري من منافذنا بالعاصمة يقدر يجي يشتري. 





وعن الأسعار بمنافذ الوزارة المتحركة في العاصمة الإدارية، أوضحت أن سعر الفرخة كيلو ونصف 140 جنيهًا، وكليو اللحوم البلدي 300 جنيه، أما كرتونة البيض بـ120 جنيهًا، و20 جنيهًا لكيلو الأرز، مؤكدة أن جميع السلع في المنافذ تباع بتخفيضات كبرى تبدأ من 25% وتصل لـ 50%. 




يذكر أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أطلقت صباح اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024، حوالي 7 منافذ متنقلة، محملة بالمنتجات والسلع المختلفة من إنتاج الجهات التابعة لها، للبيع للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مخفضة.


 تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة