الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة : يتم تأمين الفلاح من التعرض لمخاطر انخفاض السعر والدولة حريصة علي وضع سعر ضمان مجز للمزارع

البصل  بصل فلاحين  الفلاحين  فلاح
الفلاح المصري ، مزارعين
أ أ
قال الدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنّ الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير الزراعة، وهو ما ينعكس على تحسين دخل الفلاح.

أسعار استرشادية للسلع الاستراتيجية

وأضاف القرش، في تصريحات تليفزيونية، أنه جرى عقد اجتماع بين وزير الزراعة ووزير التموين لبحث توفير أسعار استرشادية للسلع الاستراتيجية، وهذا أمر يحتاج إلى بحث دقيق، وبخاصة أننا نحاول حساب التكاليف التي يتحملها المزارع لوضع سعر مجزٍ للمزارع.

وتابع معاون وزير الزراعة: السعر الاسترشادي يعتبر مثل سعر ضمان، والدولة حريصة على إعلان سعر ضمان يمثل الحد الأدنى الذي يجنب المزارع التعرض للمخاطر في السلع الاستراتيجية من القمح والبنجر.

وتابع: حيث يتم تأمين الفلاح من التعرض لمخاطر انخفاض السعر، نتيجة طول فترة الزراعة وما يتخللها من تقلبات سعرية عالمية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة