السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة لـ"اجري نيوز": توقف شركة أبوقير للأسمدة حدث طارئ ولا يؤثر بالسلب والأسمدة متوفرة

عباس الشناوي
الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية
أ أ
قال الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية ، فيما يخص  اعلان شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، بإيقاف مصانعها الثلاثة عن العمل بسبب توقف إمدادات الغاز الطبيعي ان هذا الحدث طارئ  وسيعود إلي وضعه الطبيعي في أقرب وقت .

توقف شركة أبوقير للأسمدة حدث طارئ ولا يؤثر بالسلب 


وأضاف رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" ، الإخباري ان هذا التوقف توقف طارئ ولا يستمر وليس له أي أضرار علي المحاصيل الصيفية ونعمل بكل الطرق علي إعادة الأمور كما كانت علي وضعها الطبيعي من قبل .

الأسمدة متوفرة ولا يوجد أي عجر

وأكد الشناوي علي توافر الأسمدة، وأن هذا العام لم يشهد اي عجز فى الاسمدة ، وتم مراقبة الاسمدة من بداية التصنيع الى وصول السماد فى المنافذ وتوزيعها علي الفلاحين فالفلاح يعتمد علي هذه الأسمدة المخزنة لديه .

توقف شركة ابو قير عملها بسبب عدم توافر امدادات الغاز  للتشغيل

وكانت أوضحت شركة أبوقير للأسمدة في بيان لها اليوم الثلاثاء، توقف عملها بسبب عدم توافر امدادات الغاز  للتشغيل ، وأن موجة الطقس الحارة بشكل يزيد على المعدلات الطبيعية المتوقعة لهذه الفترة من العام تسببت في زيادة معدلات استهلاك الطاقة بشكل غير مسبوق بالتزامن مع توقف بعض مصادر إمداد الغاز الإقليمي وهو ما أدى إلى تأثر مخزون شبكة الغاز بالسلب.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة