الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة "رئيس التعاون الزراعى" يتابع منظومة الاسمدة في محافظة الشرقية

d44fbeb7-6d6c-4357-be22-51bf98a8b57c
رئيس التعاون الزراعى يتابع منظومة الاسمدة في محافظة الشرقية
أ أ
قام المهندس سعد عامر رئيس الإدارة المركزية للتعاون الزراعي ولجان الإدارة بالمرور على الجمعيات الزراعية في محافظة الشرقية لمتابعة كافة أعمال التعاون ومتابعة ضوابط صرف الأسمدة طبقا لمنظومة الحوكمة  ياتي ذلك تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لقيادات الوزارة لمتابعة أداء العمل على أرض الواقع وتكثيف التواجد الميداني في الحقول للتعامل الفوري مع مشكلات المزارعين ذلك تحت اشراف الدكتور عباس الشناوى  رئيس قطاع الخدمات والمتابعة .


وقامت اللجان بالمرور على الجمعيات الزراعية في مراكز منية القمح وأبوكبير وفاقوس والجمعية المركزية والنوعية.. للمحاصيل.... بالشرقية ، وخلال الجولة تم التوجيه بضرورة الصرف للأسمدة طبقا للمنظومة وكذلك متابعة تطهير المراوي والمصارف وكذلك التوجيه بتقييم كافة المشروعات التابعة للجمعيات واستغلالها الاستغلال الامثل. وكذلك التوجيه باستغلال الأصول غير مستغله وكذلك الدفع بعدد من المشروعات بالمشاركة للقطاع الخاص.  وكذلك نشر ثقافة. تربيه دود القز وزراعة شجيرات التوت للمشاركه في تقليل الانبعاثات الكربونية.  وكذلك التوجيه بعمل مشاريع مشتركة بين الكيانات التعاونية وسرعه الموافقة والاشتراك في شركة النقل.  وتم التوجيه أيضا بضرورة  توفير الكمبيوتر والشاشات بالجمعيات. للدفع وحوكمة الجمعيات.


وأضاف "عامر" ان هذه اللجان سوف تواصل المرور على كافة محافظات الجمهورية لمتابعة سير العمل ومنظومة الاسمدة تنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة في هذا الشأن.





تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة