السبت، 23 ذو الحجة 1445 ، 29 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

استعدادا لعيد الأضحي

الزراعة تطرح 200 سلعة أساسية فى معرض خير مزارعنا وتخفيضات تصل لـ50%

منافذ وزارة الزراعة
منافذ وزارة الزراعة
أ أ
تواصل وزارة الزراعة، ضخ المزيد من السلع الغذائية والمنتجات بمعرض (خير مزارعنا لأهالينا)، المقام بالمُتحف الزراعى بالدقى على هامش معرض زهور الربيع حتى وقفة عيد الأضحى المبارك، وذلك لرفع العبء عن المواطنين.
واوضح سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة والمشرف على المنافذ والمعارض، إن هناك توافد لاعداد كبيرة من المواطنين يوميا، على المعرض لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية، لافتا إلى أن جميع السلع والمنتجات الغذائية تتميز بجودة عالية، وبأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، بهدف تليية احتياجات المواطنين، والمساهمة فى الحد من الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين.
تأتي جهود وزارة الزراعة تأتى تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإتاحة وتوفير وضخ كميات كبيره من السلع والمواد الغذائية للمواطنين واستجابةً لمبادرة رئيس الوزراء بخفض الأسعار.

 تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة