الثلاثاء، 14 ربيع الأول 1446 ، 17 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"الزراعة" تصدر العدد ٢١ من مجلتها الشهرية «MALR» عدد سبتمبر ٢٠٢٤

3fd8570d-c1b6-4905-b6b0-cf780d9c0084
العدد 21 من المجلة الشهرية
أ أ
 أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، العدد ٢١ من مجلتها الشهرية «MALR»، عدد شهر سبتمبر ٢٠٢٤، والتي يشرف عليها ويعدها مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الاعلامي للوزارة، تحت شعار : " كلمة من قلب الديوان"، حيث سلط هذا العدد الضوء على احتفالات عيد الفلاح، وافتتاح موسم جني القطن.

واستعرض هذا العدد أيضا، الاحتفالات التي أطلقتها وزارة الزراعة بمختلف محافظات الجمهورية، لتقدير وتكريم الفلاح المصري في عيده، الـ72 ، فضلا عن  افتتاح موسم جني القطن بمحافظة المنوفية.

كما استعرض العدد أيضا عددا من الملفات والموضوعات على رأسها: توجيهات عاجلة من وزير الزراعة الى وكلاء الوزارة بالمحافظات، فضلا عن جهود الدولة لتفعيل ملف "الزراعة التعاقدية"، باعتبارها مفتاح الدولة لتحقيق الأمن الغذائي.
وبالعدد ايضا ملف خاص عن "الجوجوبا" ذهب مصر الأخضر، كذلك الإجهاد الحراري وتأثيره على خصوبة الأبقار، فضلا عن التوصيات الفنية للمزارعين في شهر سبتمبر

لتحميل العدد والتصفح الإلكتروني:



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة