الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الاقليمي للاغذية والاعلاف يستقبل وفدا من منظمة الأغذية و الزراعة (الفاو)

4e2154be-83cb-42ea-adb4-7e8068c93212
وفد من منظمة الأغذية و الزراعة يزور المركز الاقليمي للأغذية و الأعلاف
أ أ

استقبل المركز الاقليمي للأغذية و الأعلاف التابع لمركز البحوث الزراعية  صباح اليوم  الأربعاء 10 يوليو  2024 وفدا من منظمة الأغذية و الزراعة برئاسة  الدكتور حسين جادين للاطلاع على امكانيات المركزو دوره في منظومة الانتاج الحيواني و الداجني و السمكي و كذلك كمركز تدريب اقليمي علي تحليل الاعلاف و الكشف عن صلاحيتها و جودتها من حيث الكفاءة و السلامة. و كان  الدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية قد اكد على ضرورة أن تقوم المعاهد و المعامل المركزية بمركز البحوث الزراعية بدورها في مجال التدريب و الارشاد جنبا الي جنب مع دورها البحثي  و الرقابي ان وجد.

 

 

 

 

و في هذا الصدد قال الدكتور احمد العكازي مدير المركز الاقليمي للاغذية والاعلاف ان  زيارة  الدكتور حسين جادين من منظمة الأغذية و الزراعة تهدف الي اختيار مراكز تدريب مؤهلة لتقديم برامج تدريبية لنقل الخبرة و بناء و تنمية القدرات في مجال تحليل الاعلاف و الانتاج الحيواني. و المركز الاقليمي للأغذية و الأعلاف – مركز البحوث الزراعية و الذي يملك الامكانات الفيزيائية و الموارد البشرية المؤهلة و معامله الحاصلة على شهادة الجودة 17025 منذ أكثر من 20 عاما و له سابقة أعمال مع المنظمة في مجال التدريب وبناء القدرات  لديه 15 برنامج تدريبي منهجي فى مختلف جوانب  تصنيع و الرقابة علي الاعلاف و مستعد لأي تعاون في مجال التخصص .

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر  ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

icon

الأكثر قراءة