الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

استشارى فراولة يوضح الطرق السليمة لزراعة المحصول بدون مشاكل

الفراولة فراولة
فراولة
أ أ
قال  المهندس ياسر حامد استشاري زراعات الفراولة  ،أنه لنجاح زراعة الفراولة لابد من اختيار شتلة مناسبة من مصدر موثوق واختيار الموعد المناسب للزراعة والأرض الجيدة  ، والممارسات الزراعية الجيدة تبدأ من المشتل فهو أساس الحصول على نبات جيد.


الأسمدة العضوية تحل مشكلات التربة وتقدم نبات صحي 

وأضاف المهندس  ياسر حامد استشاري زراعات الفراولة ، فى تصريحات لموقع "اجرى نيوز"  الاخبارى  الفراولة من المحاصيل التصديرية الهامة لذا يتم الاعتماد على الأسمدة العضوية والمبيدات الحيوية في زراعتها بنسبة 100%  ، الأسمدة العضوية تحل مشكلات التربة وتقدم نبات صحي .


 الظروف الجوية في مصر مناسبة جداً لزراعة الفراولة

وأكد  ياسر حامد،أنه يجب الاستعانة بالاستشاريين لتطبيق الممارسات الزراعية والفنية السليمة   ، الظروف الجوية في مصر مناسبة جداً لزراعة الفراولة  ، ولابد من تطبيق منظومة التكويد بجميع المزارع لتتمكن من التصدير فهو شرط أساسي حقق طفرة واضحة في العملية التصديرية ، أنصح المزارعين بالإلتزام بتطبيق جميع العمليات الفنية في مواعيدها المحددة.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة