الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

ارتفاع توريد القمح فى محافظة سوهاج إلى أكثر من 159 ألف طن

القمح  قمح  حصاد دراس  فلاحين  الحصاد
محصول القمح
أ أ
أعلن المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بسوهاج، عن استلام 159 ألف و191 طن و278 كيلو قمح بالشون والصوامع التابعة للشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن سوهاج، منذ بدء موسم التوريد في 15 أبريل الماضي وحتى الآن.

وأكد إبراهيم، على انتظام سير عملية توريد الأقماح وإجراءات صرف مستحقات المزارعين والموردين، موجها جميع الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة على مدار الساعة لعملية التوريد، لضمان سيرها بسهولة ويسر دون أى معوقات.

تشكيل لجان متخصصة لاستلام القمح:


وأوضح المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج، أن أن مساحات القمح المنزرعة هذا العام بلغت 183 ألفا و518 فدانا بمختلف مراكز سوهاج، حيث وفرت المحافظة 17 موقع تخزيني موزعة على جميع أنحاء المحافظة، بالإضافة إلى تشكيل لجان متخصصة لاستلام الأقماح، وذلك تسهيلا على المزارعين لتوريد القمح .

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة