الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اتقطعت ولا لأ..الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة

9f65abe7-4dc0-447f-9fbc-1fd72a9b0ab6
قطع الاشجار
أ أ
نفت محافظة الجيزة ما تم تداوله على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمتعلقة بقطع الأشجار بحديقة المبدعين الكائنة بشارع فوزي رماح بحي العجوزة، واستخدام صور غير دقيقة بقصد إثارة الرأي العام. 


الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة

وأوضحت محافظة الجيزة عدد من النقاط المتعلقة بذلك الأمر وهي كالآتي:- 

- أولا: حديقة المبدعين تعد إحدى الحدائق المهمة التي حرصت المحافظة على الحفاظ على ما تضمه من أشجار ومسطحات خضراء وقد تم توجيه هيئة النظافة والتجميل برفع كفاءة الحديقة دون المساس بأي شجرة ورعاية وصيانة المسطحات الخضراء بشكل دوري لتعكس مظهرًا حضاريا
- ثانيًا:- تلاحظ استغلال بعض المخالفين الأسوار المنخفضة للحديقة والدخول إليها خلسة الأمر الذي دعا إلى رفع كفاءة الأسوار وتدعيم ارتفاعها لإحكام السيطرة على عملية الدخول والخروج إلى الحديقة مع عدم الاقتراب أو قطع أو المساس بأي شجرة بالحديقة. 

- ثالثا: أكدت محافظة الجيزة حرصها على الحفاظ على الأشجار والمساحات الخضراء وتعمل بالتنسيق مع بعض المكاتب الاستشارية على دراسة رفع كفاءة الحديقة بما يتناسب مع خطة الدولة نحو تطوير كافة الحدائق بنطاق المحافظة، وفي هذا الإطار فقد نجحت المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية في زراعة مئات الآلاف من مختلف أنواع الأشجار المثمرة وغير المثمرة ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة