الأحد، 26 ربيع الأول 1446 ، 29 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

85 مليون يورو.. أندية الدوري السعودي تسعى خلف محمد صلاح لتسجيل أغلى صفقة انتقال في التاريخ

محمد صلاح
محمد صلاح
أ أ
ذكرت شبكة "caughtoffside" الإنجليزية أن أندية الدوري السعودي لا تزال تواصل جهودها لتقديم عرض قياسي للحصول على توقيع محمد صلاح.

وأوضحت الشبكة أن أحد الأندية هناك يعد عرضًا ضخمًا لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح، وفي حال قبول الريدز، سيصبح صلاح أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، متجاوزًا صفقة نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان عام 2017، التي بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وكشفت التقارير أن راتب محمد صلاح قد يصل إلى 85 مليون يورو، وهو ما يعادل أربعة أضعاف راتبه الحالي في الدوري الإنجليزي.

ويُذكر أن صلاح مرتبط بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، وقد سعى النادي مؤخرًا لتحصين اللاعب بعقد جديد خوفًا من العروض السعودية.

في السياق ذاته، يتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة بعد فوزه في خمس مباريات مقابل خسارة واحدة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة