الثلاثاء، 14 ربيع الأول 1446 ، 17 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

4 أكلات هتغير مودك علي الفطار ومليانة فيتامينات..اعرف هما ايه

فطار  افطار طعام
فطار عائلى
أ أ
تعتبر وجبة الإفطار من أهم الوجبات في اليوم، وينصح دائما أن تكون وجبة متكاملة وغنية بـ الفيتامينات ، فهى فرصة لتحديد حالتنا المزاجية طوال اليوم، فحسب ما ذكره موقع timesofindia يمكن للطعام الذي نختاره لبدء صباحنا أن يؤثر بشكل كبير على مستويات سعادتنا طوال اليوم، وهناك أفكار لوجبات الإفطار يمكنها أن تساعدنا فى إطلاق هرمونات السعادة وتعديل مزاجنا طول اليوم:

الشوفان

الشوفان من أكثر الأكلات التي تعمل على إفراز هرمون السعادة وتعديل الحالة المزاجية، من الممكن إضافته مع الحليب والموز أو الفراولة أو تناوله بأى شكل تفضله.


عصير الموز

يحتوى الموز على بعض الخصائص التي تعمل على تعديل الحالة المزاجية وارتفاع هرمون السعادة في الصباح، امزج موزة مع حليب اللوز وقليل من اللوز وملعقة صغيرة من العسل وتناولها يوميا في الصباح.

سلطة العدس

العدس مصدر قوى للبروتين والفيتامينات، ويعمل على تعزيز الحالة المزاجية والشعور بالراحة والسعادة طوال اليوم، من الممكن أن تمزج العدس الأخضر مع الطماطم المفرومة والخيار والكزبرة، مع القليل من عصير الليمون وقليلاً من الملح الأسود حسب الرغبة وتناولها في الصباح.

اللبن الرايب

اللبن الرايب من أكثر أنواع الألبان المفيدة للحالة المزاجية، ويساعد على إفراز هرمون السعادة بالجسم، يمكن تناوله مع المكسرات والعسل الأبيض في الصباح يوميا.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة