الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هيدي كرم بالحجاب في فيلم "آل شنب"

ال شنب
هيدي كرم
أ أ
شوقت النجمة هيدي كرم جمهورها بعدما أعلنت عن شخصيتها الجديدة في فيلمها القادم "آل شنب"، حيث ظهرت على بوستر الفيلم وهي ترتدي الحجاب.

وعبر حسابها على انستجرام، كتبت هيدي: "انتظروني في شخصية جديدة باسم (ندى) في فيلم آل شنب، الذي سيعرض في 31 أكتوبر في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي".

كما روجت هيدي لفيلم "آل شنب" من خلال نشر بوستر الفيلم وكتبت: "في عيلة آل شنب، كل شخصية تحمل قصة مختلفة! هل أنتم مستعدون للتعرف على قصة كل واحد منهم؟ الفيلم سيعرض في 31 أكتوبر بجميع دور العرض".


يشارك هيدي كرم في الفيلم مجموعة من النجوم مثل ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، محمود البزاوي، خالد سرحان، أسماء جلال، وغيرهم. الفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

تدور أحداث فيلم "آل شنب" حول حادثة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، مما يجبر العائلة على السفر إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة، حيث تبدأ المفاجآت والأحداث غير المتوقعة.

كما ستشارك هيدي كرم في مسلسل "وتر حساس"، وقد عرضت كواليس العمل على انستجرام، وعلقت: "Soon.. وتر حساس". المسلسل يضم في بطولته صبا مبارك، محمد علاء، لبنى ونس، انجي المقدم، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

آخر أعمال هيدي كرم كان مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي شارك فيه عدد من الفنانين مثل إسلام جمال وشيري عادل، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات وإخراج خيري سالم.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة